Welcome guest, is this your first visit? Click the "Create Account" button now to join.
النتائج 1 إلى 9 من 9
    طالب مبتدئ

افتراضي مات الحلم فهل تعيدونه لي!

السلام عليكم

ارجووو معذرتي لا اعلم اين اكتب موضوعي هذااا ولاكن قلت بما انني خريجه ادب انجليزي بكتبه هنا ,,ارجووو ان تتفاعلووون معي

انا اليوووم انصدمت صدمه كبيره ماااجربت الفشل من قبل واليوم فشلت
    تخرجت وقدمت ع الماستر في اللغويات لاكن ماقبلوووني !
    انا كنت اقنع نفسي اني اعرف انجليزي بس هالشي اتضح العكس لاني اعرف بس ماااعمري جربت اتكلم واقووول كلام كثير اعرف عن الادب بس غيره من التخصصات مااعرفها !
    لما جيت ادور على وظيفه قالو لازم مقابله ورحت وحده قبلي وهي احسن مني قالوو لها لغتك ضعيفه فما رحت انا لاني بجد لغتي ضععععععععععيفه

تكفوووون ساااعدووووني ايش اعمل ؟
    من وين ابداااا ؟
    وكيف اطووور من نفسي
    هم قالووو السنه الجايه راح يفتحون ماستر ادب لاكن انا مستوواي ضعيف غير كذا انسى بقوووه يعني الادب على اني درسته الا اني الان ماافيه شي بذاكرتي
    والله اكتب لكم وانا ابكي مقهوووره ...دخلت قسم اللغه وبالنهايه مااني قادره اتوظف وانا والله بحاجه الوظيفه وحابه اكمل دراستي بس طموووحاتي ذهبت ادراج الريااااح

اهلي واقربائي صارو يضحكوون علي يقولون وين اللغه ؟؟ اتكلم واتلعثم لاني مااجربت اني اتكلم فيهااا وامارسها ؟

اذا الموضوع مو مناااسب هنا وحابين تنقولونه خبروووني برساله بس تكفون لاينحذف الموضوع وساااااعدوووني
    الله يرزقكم كل ماتتمنوون

Kingdom Of Heaven الصورة الرمزية aiman.h.kallaf

كل الي عليكي تطوير نفسك
    عندك كل الي تحتاجيه من معلومات وهذا ما يكفي ابدا في الواقع لازم تطوري من نفسك عمليا

بالنسبه للتحضير للمقابلات هذا موضوع كامل لحاله

مركز متكامل للتحضير والتوجيه في كيفية تجاوز المقابلات الشخصية او مقابلات العمل ,يحتوي المركز على نصائح وتوجيهات باللغه العربية والانجليزية بالاضافه الى العديد من الكتب والبرامج وعروض الفيديو التي توضح وتعطي أمثله لكيفية اجراء مقابله ناجحه ,بالاضافه الى امثله على مقابلات فاشله او غير جيده حتى لا تقع في الاخطاء
    أيضا يحتوي المركز على مجموعه من الملفات الصوتيه تستطيع تحميلها الى هاتفك والاستماع لها في اي وقت.كما يتحتوي القسم على مجموعه كبيره من أشهر أسئلة المقابلات الشخصية وأفضل الاستراتيجيات لللاجابه عليها.

بالنسبه لتطوير مهارت التحدث والاسمتاع انصح تطبيق التعليمات المدرجه في هذي الدوره كامله
    كل يوم درس

.كورس تطوير مهارة الاقرائة , الاستماع و التحدث
    الان أنتقل الى متسوى جديد في اللغه الانجليزيه مع اكثر من 250 محثاده في كافة مجالاة الحايه مصممه خصيصا لتناسب مستوى المبتدئين و المتوسطين في اللغه و حتى المتقدمين. جميع المحادثات تحتوي على ملفات صويته مصممه بطريقة جميله وحجم صغير حتى يستطيع اي شخص التعامل معها والوصول اليها

وخلك مطلعه على الادب وعالمه وايش يصير فيه اقري روايات تحاليل طلاب وأفكار باستمرار

مجموعه قيمة من النصائح بالعربيه والانجليزيه وانصح بقرائة جميعهم مختصه في تطوير اللغه ومهاراتها

طالب مبتدئ الصورة الرمزية نوشآ

مرحبآ
    شوفي حبيبتي الدنيآ بعدهآ مآرآحت تقدرين تطورين من نفسك بس بأجتهآدك طبعآ
    وأحلى شيء في هالحيآة الطمووح أطمحي وحآولي وحتى أذآفشلتي أنسسي وكملي
    أنآ بصرآحة أذآ شفت دكتورتنا أتحمس أدرس اللغة كآملة وأخذ لغآت ثانية زيهآ مآشآلله
    وأهم شيء الثقة ثقي بنفسك بأنك بتكملين مهمآ كآن ومهمآ كآنت الصعوبة

دعوآتي لك بالتوفيق يآقلبي

طالب مبتدئ

amian

الف شكر بصراحه الدروووس حلوووه
    بس انا حابه استفسر ابدا في ايش يعني اي مهاره بركز على مهاره مهاره حتى اتعلمهم ويارب اتعلم
    نوشااا
    مشكووووره يالغلاااا

الله يوفقكم يارب

Kingdom Of Heaven الصورة الرمزية aiman.h.kallaf

بس انا حابه استفسر ابدا في ايش يعني اي مهاره بركز على مهاره مهاره حتى اتعلمهم ويارب اتعلم
    خلهم كلهم مهاره وحده وابدي فيهم كلهم .
    رابط الدوره مفيد لانه ينمي كل المهارات ان طبقتي النصائح المذكوره فيه.

اما بالنسبه لمعلومات الادب . انصحك تاخذي احد الدروس او القصائد الي كنتي تاخذيها وتحطيها في قوقل وتقري تعليقات الزوار والقارء

Hapkido_ksa الصورة الرمزية hapkido_ksa

i have been through this before but i didn't say like what you said ..your dream had done i know It is a terrible feeling to come out of an exam and think that you’ve failed. You try your best not to think about how badly the exam went, but all the questions you were unable to answer float through your mind, as do some of the ridiculous answers you gave. You know your friends are going to be talking about the exam on the way home and that your parents are going to ask you how the exam went and you just want to bury your head in the sand. However, it is possible to avoid this kind of disappointment when you come out of an exam.

If you want to avoid disappointment you have to revise for an exam. You can’t go along to an exam and expect to be able to recall all the essential facts that you need to if you haven’t even bothered to open a text book or re-read your notes. At the very least, you should have been familiarising yourself with some of the concepts and theories you’ve come across during the year. If you haven’t even done this much you will no doubt struggle when you turn over the exam paper and read the questions.

Before you have to sit your exam you need to ensure that you turn up to all your classes and listen to what your teachers have to say, as they will no doubt give you tips and advice on how to approach the exam. You may also have an opportunity to look at past exam papers and to practise some in class and at home. This will help you when it comes to the exam, as you will know what the layout will be and how to answer the questions in a way which could potentially help you achieve a better grade.
    If you want to avoid coming out of your exam feeling disappointed you could always lower your expectations before even sitting it. If your teachers have told you that you’re capable of a C you should be realistic about your chances of getting a higher grade. You may want to prove your teachers wrong and get an A, but there is no point expecting to achieve this, especially if you’re not prepared to put in the hard work that is required. This is a rather negative way to approach an exam – expecting the worst – but, it will certainly help you avoid disappointment. The best way to avoid disappointment, though, is to revise and practise past exam papers.
    I have a great confidence in you that you will pass it.

قرآن يتلى 24ساعة

http://www.tvquran.com

مدونة لتطوير مستوى اللغة الانجليزية
    http://abu-abdula4english.blogspot.com/

طالب مبتدئ الصورة الرمزية نوشآ

انا كثيررر سألت متخصصين باللغة قآلوآ لي أول شي أسمعي يعني مهارة السمآع والتحدث
    عشان اللسان يتعوود وتتعلمين بسرعة انشآلله
    بالتوفيق

............... الصورة الرمزية Dr.JONA

مرحبــآ خيتوو ...
    الله يوفقكــ يــــــآربــ بأحلى وظيفهـ .. بس اللي عليكـِ تبذلي الأسبآب
    خطأ الأغلبية إنو لمآ يذآكروآ ...يذآكروآ فقط من أجل الإختبآر . أنآ شخصيآ جربت موآد أذآكرهآ لنفسي ( زيآدة معلومآتـ ) واكتشفت إنو لمآ أذآكرهآ بهذي الطريقة تثبتـ وتصير أسآسية مآ تنسّى
    عل كلِّ..

حآسهـ فيكـِ من جد .. تقريبآ نفس وضعي بس أنآ حآليآ في السنة الثآلثة ,, ادب انجليزي برضو
    بس حآبهـ أسألكـ ..
    ليهـ مآ قبلوكـِ مآستر " لغويآتــ " .. لأنو أنآ مخططهـ بإذن الله أكمل المآستر في اللغويآتـ
    يعني إنتي مآ درستي كل فروعهآ أو كيف ...!

اللي عليكـِ
    ارجعي اقرئي روآيآت . كتب ممتعهـ والأهم من هذآ كله .. الإستمـــــــــــــــــآع .. وحآولي تتردي اللي تسمعيه وتسوي محآدثه مع نفسكـ قدر الإمكآن .. وربنــآ ييسر لكـ
    ... بالفعل كل اللي حولنآ مجرد مآ نتخصص لغآت .. من أول سمستر تلآقيهم يسألونكـِ.. هــآ كيف لغتكـ الحين تمــآم .. صرتــِ تتكلمي بطلآقهـ .... >>> خلي كلآمهم عـ جنب وابدئي بنفسكــ

كل التوفيق يآآآربـ .....

طالب مبتدئ

الف شكر لكم ولردودكم الرااائع

بالنسبه لسؤالك يالهام هم رفضوني لانهم كانو حابين معيدات وانا مش معيده وكمان حابين نكون محترفين في الانجلش وفي جميع المجالات

اخيhapkido
    الف شكر لكلامك الرااائع ورااح افعل ان شاءالله
    جزيتم الجنه

•  

المفضلات

المفضلات