3. تحميل ومشاهدة الفيديو حاليا: هذا هو أفضل ميزة في تطبيق يوتيوب الذهاب حيث يمكنك تحميل وحفظ ملفات الفيديو على جهازك أو تخزين خارجي بطاقة سد، للاستمتاع بمشاهدة الفيديو دون قطع وقتما تشاء وحيثما تريد في اتصال ضعيف بالإنترنت أو أي اتصال على الإطلاق، ومشاهدة أشرطة الفيديو التي تم تحميلها عبر الذهاب الذهاب التطبيق لا يسبب استهلاك البيانات إضافية. (ميزة تنزيل الفيديو في الرواية الرسمية لتطبيق يوتوب، ولكن التنشيط يعتمد على إصدار أندرويد ونوع الجهاز والبلدان التي تقيم فيها)



4. تقاسم أشرطة الفيديو مع الأصدقاء: بعد تحميل ملفات الفيديو المفضلة لديك، يمكنك مشاركتها بسرعة عبر واي فاي مع أصدقائك. تتم عملية تقاسم ولعب الفيديو فقط من خلال التطبيق يوتيوب الذهاب ويجب أن تكون موجودة على الأجهزة التي تشترك في الفيديو.


5. تطبيق سلس دعم معظم الأجهزة: التطبيق هو المدمجة وعلى نحو سلس عند استخدامها، ويدعم معظم إصدارات أندرويد، بدءا من الروبوت 4.1 جليبين.
تحميل برنامج اليوتيوب يوتيوب الذهاب لا يزال في مرحلة بيتا وهو متاح حاليا على متجر غوغل بلاي ولكن متاح للتحميل والتثبيت فقط في الهند ومن المتوقع أن يصدر في بلدان أخرى قريبا، ولكن يمكنك تحميل النسخة التجريبية وتثبيته على الخاص بك الجهاز أينما كنت تعيش من خلال موقع أبك المرآة التي توفر ملف أبك التطبيق، ونحن بنجاح تثبيته وحاول ذلك













تحميل الان