ميزات المتصل الحقيقي

تحديد المتصل من أي بلد في العالم مع تطبيق واحد

تعرف على عنوان المتصل الشخصي أثناء الاتصال ب "لا يوجد رد مطلوب معرفته"

الكشف التلقائي للبريد الإلكتروني المتصل دون تدخل يدوي

إمكانية منع المتصل إذا كنت لا ترغب في إزعاج له كشف هوية المتصل عن طريق إرسال رسالة قصيرة إمكانية حظر المستخدم بالاسم أو رقم "كتلة بالاسم / رقم".حجب مؤقت لأي متصل من خلال ترو كوهلر "قائمة بلوك".· إزالة سهلة من المحرمات في قائمة الخيارات من تروكولر.من السهل التعامل مع التطبيق من أي هاتف في أي وقت.حجم التطبيق صغير ومناسب لأي مساحة الهاتف بسيطة.تطبيق هوية المتصل تروكولر هو خال تماما يمكنك تحميل دون الحاجة لشراء عضوية.تروكولر من السهل جدا للتعامل مع مجرد تحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف أو الكمبيوتر وأدخل التطبيق والتمتع الميزات الكاملة بعد الموافقة على شروط الخصوصية.هوية المتصل هو أقوى تطبيق في العالم من حيث القدرة على التعرف على هوية المتصل من أي مكان في العالم.

قدرة كبيرة على تطبيق لحجب الأرقام غير المرغوب فيها عن طريق الاتصال بك.تعرف أيضا مرسل الرسائل النصية التي قد تكون مجهولة المصدر.يمكن إرسال رسائل المجموعة من قبل تطبيق المتصل الحقيقي.إمكانية إطالة عمر البطارية من الهواتف، وهذه الميزة هي جديدة نوعا ما من خلال برنامج ترويكولر إرسال عبر مس.البرنامج يحتوي على مجموعة واسعة من اللغات لاستخدامها.تروكولر يحمي المستخدمين من المتسللين والفيروسات دون تدخل ويرسل تحذيرا.ترويكالر العيوبتطبيق تروكولر تلقائيا يجعل نسخة احتياطية من الاتصالات المسجلة مسبقا الهاتف الخاص بك، دون أن يطلب أو يسمح لك أن تفعل ذلك. ويحفظ الأرقام من سجل الاتصال على الهاتف، الذي يضعك تحت ضغط من السلطات المسؤولة عن هذا التطبيق وما يمكن تفعيل هذه المعلومات.

عند إكمال عملية التسجيل ل تحميل برنامج تروكولر ، تروكولر لا يأخذ طلبك لنسخ بيانات الهاتف الخاص بك، ولكن أيضا ينشر ويفصح البيانات الخاصة بك للمستخدمين الآخرين من التطبيق من جميع أنحاء العالم. فضلا عن أي معلومات عنك من خلال الإنترنت، وهذا يمثل أيضا خطر بالنسبة لك حيث يتم تحديد المعلومات الشخصية الخاصة بك كاملة والمعلومات.


في المرة الأولى التي تستخدم تطبيق صحيح المتصل يسرد الرسائل النصية القديمة في ذاكرة الهاتف الخاص بك لمنع أي رسالة مع محتوى اختراق أو عدم إعجاب. أو من أرقام غير معروفة تماما، في المستقبل، وهذا يؤدي إلى جميع الرسائل الشخصية الخاصة بك التي يحتمل أن تكون عملية وأيضا تخضع للكشف من قبل بعض الجهات.







إضغط هنا لتحميل برنامج ترو كولر لهواتف الأندرويد برابط مباشر