Welcome guest, is this your first visit? Click the "Create Account" button now to join.
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: لعبة سب واى

  1. #1
    طالب مثابر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    95
    الدولة
    Egypt

    افتراضي لعبة سب واى

    على مر السنين، العديد منهم نقاش حول آثار ترك أطفالك مشاهدة التلفزيون أو لعب ألعاب الكمبيوتر لساعات طويلة. ويجادل البعض بأن العديد من البرامج التلفزيونية أو ألعاب الكمبيوتر اليوم هي التربوي جدا وهي في الواقع، مفيدة جدا لعقول الشباب. تصفح من خلال القنوات التلفزيونية، يمكنك أن تجد على الفور البرامج التي تهدف إلى نقل التعلم مثل العلوم أو القنوات التاريخ. وهناك أيضا ألعاب الكمبيوتر التعليمية مثل الخربشة، الشطرنج، والألعاب ذات الصلة كلمة، والألعاب التحليلية، والألغاز، وغيرها الكثير. ومع ذلك، فإن الخبراء يقولون لكم ان مشاهدة التلفزيون والسماح لطفلك للعب ألعاب الكمبيوتر لها آثار ضارة على أدمغة الأطفال الصغار.

    هل يمكن القول ان مشاهدة التلفزيون أو ممارسة ألعاب الفيديو على ما يرام طالما وصي حوالي للاطمئنان على نوع من الألعاب التي تلعب أطفال أو البرامج التلفزيونية التي يشاهدون. وغني عن القول، وتعريض الأطفال الصغار لألعاب الفيديو والبرامج التلفزيونية التي تصور الجنس والعنف يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تنميتها. الأطفال قد تكيف مع ما يشاهدون على شاشة التلفزيون أو يرى في ألعاب الفيديو، وربما حتى تطبيع السلوك الضار إذا كان هذا هو ما يرونه بانتظام على الألعاب والبرامج التلفزيونية. على سبيل المثال، يمكن للتوم وجيري الرسوم شعبية يكون مضحكا للغاية، ولكن والخبراء والآباء على حد سواء تم قلق إزاء العنف الذي أبداه حرفين. توم يضرب جيري، جيري ضربات الظهر والناس أن مشاهدة هذا المعرض يمكن أن تضحك بالتأكيد عن محاولاتهم لقتل بعضهم البعض. العديد من ألعاب الفيديو تظهر السلوك الضار أيضا مثل القتال بالسيف، القتال المسلح، وإطلاق النار. الأطفال أن مشاهدة البرامج التلفزيونية أو لعب ألعاب الفيديو مثل هذه، قد يظن أن ضرب الآخرين أمر طبيعي وهو، في الواقع، بخير لأن الناس تجد مضحك أو ترفيهي لمشاهدة. حتى ذلك الحين، فقط لا تدع أطفالك مشاهدة البرامج العنيفة أو ممارسة الألعاب العنيفة أليس كذلك؟

    علماء نفس الطفل يمكن ان اقول لكم انه ليس فقط في الواقع هذا النوع من البرامج أو الألعاب الفيديو التي تعرض أطفالك لأن تؤثر سلبا على أدمغتهم. وهذه هي حقيقة أنهم مشاهدة التلفزيون أو لعب ألعاب الفيديو على الإطلاق. ترك الأطفال الصغار لا تزيد أعمارهم عن 2 سنة إلى سن المدرسة المتوسطة مشاهدة التلفزيون أو ألعاب الفيديو يمكن أن تعيق تطور الدماغ. في سن الشباب من 1 إلى 2 سنة من العمر، وتدريب الدماغ يحدث وعقول الشباب يحتاجون إلى أخذ الكثير من الأشياء من حولهم. هذا الوقت من حياة الطفل أمر بالغ الأهمية لأن هذا هو النقطة عندما المهارات، والأفضليات، والشخصية، والمنطق، والإبداع تأخذ الشكل. هذا هو الوقت المناسب عندما تقدم على عقول الشباب ولعب ألعاب الفيديو أو مشاهدة التلفزيون يمكن أن تؤثر سلبا كيف أدمغتهم سوف تنمو. عندما يكون الطفل في هذا العمر، هو أو هي يجب أن تشارك في الأنشطة المختلفة مثل استكشاف، والقراءة، يركض، والتفاعل مع الناس، واللعب الخيال، وخلق وبناء، وهلم جرا.

    النظر في الدراسات التالية المحرز في آثار التلفزيون وألعاب الفيديو على الأطفال:

    • في هذه السن المبكرة، والقراءة تفتح الخيال وسوف تسمح للدماغ لتصور الحالات والكائنات. السماح للطفل لمشاهدة التلفزيون لأكثر من 2 ساعة في اليوم أو أكثر يمكن أن يغير وحتى تعيق التقدم في الدماغ لأن هناك لم يعد اليسار الخيال عندما يتم كل ما هو متاح بصريا في التلفزيون.
    • ينبغي أن يشارك الاطفال في جميع أنواع الأنشطة البدنية مثل الجري والقفز والسباحة وركوب الدراجة، الخ وقد أظهرت الدراسات أن الأطفال الذين يشاهدون أكثر من 2 ساعة من التلفزيون يوميا أو تلك التي لعب ألعاب الكمبيوتر في كل وقت لديهم أعلى فرص للاصابة بالسمنة. الأطفال التي تتمتع الأنشطة في الهواء الطلق تصبح لائقا بدنيا وعادة ما تكون أكثر صحة.
    • الأطفال التي تنفق معظم وقتهم خارج للعب تطوير مهارات اجتماعية أفضل التي يمكن استخدامها لأنها تنمو وتكبر. الاطفال التي تستخدم للعب ألعاب الكمبيوتر أو مشاهدة التلفزيون بدءا من سن مبكرة تميل للحفاظ على أنفسهم وتصبح أقل مؤنس.
    • ألعاب الكمبيوتر هي متعة ومسلية جدا. ومع ذلك، يمكن للأطفال أصبحت مدمنا على لعب ألعاب الكمبيوتر. وهذا الإدمان تحظر لهم من التمتع الأنشطة الأخرى، وهذا سيؤدي إلى الحد في تجاربهم وهم أطفال
    • عند السماح للأطفال الصغار للعب ألعاب الكمبيوتر في سن مبكرة جدا، قد يبدأ طفلك على تنمية اصابة في المعصم مثل هذه متلازمة النفق الرسغي. يمكن لطفلك يعاني من هذه الإصابة مؤلمة حتى انه أو انها تنمو في السن.
    • مشاكل الرؤية شائعة للأطفال أن تتعلم العزف على ألعاب الكمبيوتر في وقت مبكر أو مشاهدة التلفزيون لساعات يوميا.
    • زيارتها التي لم يكبر على مشاهدة التلفزيون أو اللعب ألعاب الكمبيوتر الأطفال المزيد من التركيز، وكانوا أقل مفرط، وكانت أكثر استقلالية. ويمكن أن تقف مكتوفة الايدى وقراءة في زاوية دون الحاجة إلى اهتمام مستمر من والديهم.


    www.programstablet.com/download-game-sub-whey-computer/

    لعبة سب واى

  • #2
    طالب مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    5
    الدولة
    Egypt

    افتراضي

    مشكوووووووووور تسلم ايدك ^_^



  • #3
    طالب مثابر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    50
    الدولة
    Egypt

    افتراضي

    لعب جميلة جدا شكرا لك

  • #4
    طالب مثابر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    50
    الدولة
    Egypt

    افتراضي

    لعبة صب واى لعبة جميلة جدا وفى قمة الروعة
    استمتع ايضا
    لعبة الفراخ - لعبة السمكة

  • #5
    طالب مثابر
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    64
    الدولة
    Egypt

    افتراضي

    شكراااااااااااااا

  • #6
    طالب مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    المشاركات
    20
    الدولة
    Algeria

    افتراضي

    ما أجمل مثل هذه اللعب لتمضية وقت ممتع و مفيد

    بارك الله بك

  • #7
    طالب مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    المشاركات
    20
    الدولة
    Algeria

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك
    ... لك مني أجمل تحية

  • #8
    طالب مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    25
    الدولة
    Egypt

    افتراضي

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

  • #9

  • #10
    طالب مبتدئ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    11
    الدولة
    Egypt

    افتراضي

    راااااااااااااائع جداااااااا

  •  

     
    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •